عقارات للبيع في اسطنبول – عقارات في اسطنبول

عقارات للبيع في اسطنبول – عقارات في اسطنبول

إن فكرة البحث عن عقارات للبيع في اسطنبول تحتاج لبعض التفاصيل التي يجب معرفتها حتى تصل إلى العقار المناسب وبالسعر المناسب في اسطنبول .

لذلك نقدم لك مجموعة من النصائح تساعدك عند شراء عقارات في اسطنبول حيث توجد العديد من شركات العقارات التي تروج للبيع ولشراء عقارات في اسطنبول .

يفترض الكثيرون أن مجرد التقاط بعض الصور أو إظهار وصف على موقع ويب سيساعدهم في اختيار منزل في اسطنبول ، ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك، فهناك شركات لديها خبرة كبيرة في هذا المجال يمكنكم الاعتماد عليها بشكل أفضل، حيث تساعدك على شراء وبيع العقارات في تركيا عامة و اسطنبول خاصة .

عقارات للبيع في اسطنبول

أهمية البحث عن عقارات للبيع في اسطنبول :

هناك عقارات و فلل و أراضي كثيرة في اسطنبول ، ولو كنت تفضل الرقي والجمال والطبيعة الساحر ، فيجب ألا تفوت عليك فرصة تملك وحدة سكنية بتركيا للاستمتاع بالكثير من المناطق الشهيرة عالمياً بالدولة وأصالتها وعراقة مبانيها.

وهنا سوف نقدم لكم بعض النصائح تساعدك في إيجاد عقارات مناسبة لكم في اسطنبول :

 التأكد من صحة الأوراق الخاصة بالعقار :

قبل محاولة شراء عقارات أو شقق في تركيا، تأكد من حصولك على جميع الأوراق القانونية المطلوبة.

فقم بتجميع سندات الملكية، والشهادات الأخرى اللازمة أي شهادات تأمين مثل (التأمين ضد الزلازل)، والتوكيل الرسمي إذا كنت لا تخطط لوجودك أثناء عملية الشراء.

 كن واقعيا عند البحث عن عقارات للبيع في اسطنبول :

قد يفاجئك عدد الأشخاص الذين يدخلون في بيع منازلهم بتوقعات غير واقعية. بالطبع، نحن جميعًا نرغب في توفير أكبر قدر ممكن من المال عند شراء عقار. ولكن من الضروري أيضًا تسعير المنزل بشكل صحيح لتجنب الوقوع في فخ السعر الغير مناسب للموقع، كما يمكنك الحصول على تقييم واقعي للمكان من خلال أحد ساكني المنطقة أو من البلدية مباشرة.

فيجب أن يعرف الوكلاء الجيدون السوق المحلي وسعر العقارات المشابهة، ومعرفة القيمة الواقعية وتسويقها في خط للتنافس ، أو أقل قليلا لتحقيق شراء أسرع.

ابتعد عن العقارات القديمة في اسطنبول ، غالباً يسأل المشترون في اسطنبول عن أسباب لعدم شراء هذا العقار ، ولماذا لم يتم بيعه بسرعة؟ بالطبع هناك أسباب قد تكون في تشطيب المنزل أو تلف المرافق الموجودة به، مما يقلل من سعره ويأخر من بيعه وخاصة تلك العيوب التي تكون بارزة في الحوائط والحمامات والمطابخ، لذلك يجب عليك منذ البدء في التفكير في شراء العقارات في تركيا البحث عن الشركة العقارية المناسبة التي توفر لك عقار مناسب بتشطيب فاخر.

عقارات للبيع في اسطنبول

مساحة عقارات اسطنبول :

إن أكثر ما يلفت نظر المشتري هي مساحة المنزل الذي يرغب في شراءه وهنا تجد شركات بيع العقارات في اسطنبول التي توفر مختلف المساحات التي تناسب الجميع في مختلف الأماكن في تركيا حتى يناسب مختلف الطبقات.  كذلك يساعد على حدوث نوع من تنوع الأسعار المطروحة في عقارات للبيع في تركيا. يمكنك الاستثمار العقاري في تركيا اليوم و أنت في مكانك في عالم اليوم المدفوع بالإنترنت، من الأهمية بمكان جذب جميع الثغرات المهمة التي تجذب العميل.

وهناك المثل الذي يقول “الصورة تساوي 1000 كلمة”، وهذا صحيح، فصور واضحة للجزء الأمامي من العقار، وحمام السباحة والحديقة، وجميع الغرف والميزات ستجذب مشتريًا بالتأكيد. حتى أن هناك العديد من  العقارات بيعت للمستثمرين فقط عبر الأنترنت بهدف الاستثمار في اسطنبول، حيث تم اختيارهم للعقار الذي يرغبون في شراؤه عن طريق الصور فقط وتمت عملية البيع بنجاح.  فهذه الطريقة تصلح مع الكثير ممن لا يفضلون البحث وتضييع الوقت لإيجاد عقار مناسب لأحلامهم في تركيا.

عقارات للبيع في اسطنبول بمميزات فريدة :

هناك العديد من الشركات التي تعرض عقارات للبيع في اسطنبول ولكن بالطبع ليست جميعها جيدة.  فعليك بالبحث عن  احسن الشركات التي يمكنك من خلالها شراء عقار مناسب في اسطنبول بسعر مناسب ومميزات متعددة. وبالطبع لن تجد أفضل من شركتنا الاستثمارية في بيع وشراء العقارات في اسطنبول من حيث جودة الخدمة وقلة تكليفاتها.

عقارات للبيع في اسطنبول

العقارات في اسطنبول بالنسبة للأجانب :

سوف يكون بيع العقارات للأجانب في مقدمة أدوات تنمية سوق العقارات التركية في عام 2018، وذلك عن طريق تسهيل شرائهم للعقارات وتخفيض الإجراءات الروتينية، بالإضافة إلى منح إمكانية التقسيط المريح للمستثمرين الأجانب الباحثين عن عقارات للبيع في اسطنبول بالأقساط ، فضلاً عن المزايا التي منحتها الدولة التركية للراغبين بالاستثمار في المجال العقاري، كإعفائهم من الضرائب ومنحهم الجنسية التركية الاستثنائية في حال تملكهم عقاراً بقيمة معينة.

وهكذا يمكنك بيسر وسهولة الحصول على كافة عروض العقارات المتاحة للبيع ضمن مدن ومناطق متميزة في تركيا، في المجمعات السكنية الفخمة والحديثة، والبيوت والمنازل ذات الإطلالة البحرية، والفلل، و الشقق في تركيا في أفخم مناطق اسطنبول، وكافة المدن التركية المركزية مثل: طرابزون، وبورصة، سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف تأجيرها والحصول على عوائد مالية شهرية، كما يمكنك الحصول على خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير وإدارة الأملاك بأنواعها عن طريق التواصل مع شركة استشارات عقارية موثوقة مثل شركة J Group العقارية في اسطنبول .

فيديو تعريفي عن مشروع سكني من عقارات اسطنبول

 

وهنا نضع بين يديكم بعض من عقارات اسطنبول المميزة للبيع

تصفية
فرز حسب

 

Istanbul JT-072

اسطنبول , باغجلار

$88,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 55 متر مربع

 

$88,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 55 متر مربع

 

Trabzon JT-071

طرابزون

$35,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 85 متر مربع

 

$35,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 85 متر مربع

 

Trabzon JT-070

طرابزون

$59,000
3 غرف النوم 1 الحمامات 170 متر مربع

 

$59,000
3 غرف النوم 1 الحمامات 170 متر مربع

 

Istanbul JT-069

اسطنبول , بهشه شهير

$64,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 67 متر مربع

 

$64,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 67 متر مربع

 

Istanbul JT-068

اسطنبول , بهشه كنت

$80,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 67 متر مربع

 

$80,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 67 متر مربع

 

Istanbul JT-067

اسطنبول , بهشه شهير

$114,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 135 متر مربع

 

$114,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 135 متر مربع

 

Istanbul JT-066

اسطنبول , بهجه شهير

$190,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 124 متر مربع

 

$190,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 124 متر مربع

 

Istanbul JT-065

اسطنبول , بايليك دوزو

$100,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 106 متر مربع

 

$100,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 106 متر مربع

 

Istanbul JT-064

اسطنبول , أيوب

$54,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 65 متر مربع

 

$54,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 65 متر مربع

 

Istanbul JT-063

اسطنبول , ايسنيورت

$65,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 67 متر مربع

 

$65,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 67 متر مربع

 

Istanbul JT-062

اسطنبول , بايليك دوزو

$87,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 55 متر مربع

 

$87,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 55 متر مربع

 

Alanya JT-061

ألانيا

$73,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 50 متر مربع

 

$73,000
1 غرف النوم 1 الحمامات 50 متر مربع
1 2 3 4 5 6

Layout

Main Color

Unlimited colors for your purpose! click color box below to experience now

Demos

Multiple demos for your purpose! click these thumbnail below to experience now
DefaultAgencyAgentSingle LocalSingle PropertyOptima Express